تذكرة مدينة ملاهي أدفنتشر كوف المائية

تذكرة لتجربة العديد من الألعاب والمنزلقات في مدينة الملاهي المائية المتكاملة

يتوفر خيار الإلغاء المجاني

ستتمكن بهذه التذكرة من الدخول إلى مدينة ملاهي أدفنتشر كوف المائية في سنغافورة، وهي مدينة ملاهي رائدة في جنوب شرق آسيا حيث تضم حديقة حياة مائية وبحرية متكاملة، كما يمكنك بها القفز والانزلاق عبر العديد من المنزلقات المائية عالية السرعة والاسترخاء في المسبح الترفيهي ذو المياه الضحلة أو الذهاب للغطس لمشاهدة أكثر من 20000 سمكة استوائية في رينبو ريف.

إذا كنت تحب المغامرة، يمكنك التوجه إلى المنزلقات والألعاب الصعبة مثل ديولينغ ريسار أو بايبلين بلينغ أو ريبتيد روكيت وهي عبارة عن أفعوانية على الماء، كما تتميز الحديقة أيضاً بنهر أدفنتشر، حيث يمكنك السباحة بينما ترش الدلاء القلابة الصغيرة وقاذفات المياه ودلاء الرش الماء من فوقك.

يمكن للأطفال التوجه إلى بيج باكيت تريهاوس وسيهورس هايداواي، كما توفر هذه الحديقة فرصة للاستمتاع بيوم مليء بالمرح مع الأنشطة، حيث تضم أكثر من 14 موقعاً بما في ذلك مغارة وحديقة الغابة ونفق تحت الماء وأكثر من ذلك.

أسباب الزيارة

  • فرصة لمشاهدة أكثر من 20000 من الكائنات البحرية الاستوائية عن قرب
  • فرصة لتجربة المنزلقات والألعاب المليئة بالإثارة مثل ديولينغ ريسار وبايبلين بلينغ
  • الوصول إلى أكثر من 14 موقع بما في ذلك مغارة غامضة وغابة حديقة مورقة والمزيد

يشمل الحجز

  • الدخول إلى المرافق الترفيهية (تذكرة قياسية في أوقات الذروة)

معلومات إضافية

يرجى الملاحظة أنه لا يُسمح بإحضار أدوات العوم الشخصية إلى داخل المكان.

يرجى ملاحظة أن سترات النجاة متوفرة مجاناً في الحديقة المائية.

يرجى ملاحظة أن الحديقة تحتفظ بالحق في مطالبة الضيوف بإيقاف التصوير الفوتوغرافي أو تسجيل الفيديو، ويُسمح بأي تصوير أو تسجيل فيديو للاستخدام الشخصي فقط.

يرجى الملاحظة أنه لا يُسمح بإحضار المأكولات والمشروبات الخارجية إلى داخل المنتزه بشكل صارم، وسيتم إجراء فحص الحقيبة قبل دخولك.

تكون ساعات عمل المتنزه من السبت إلى الأحد من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 5 ظهراً، ويرجى العلم بأن ساعات العمل تخضع للتغيير دون إشعار مسبق.

الموقع الجغرافي

تذكرة مدينة ملاهي أدفنتشر كوف المائية
8 Sentosa Gateway, Sentosa, 098269
يمكنك الوصول إلى المنتزه عن طريق الحافلات رقم RWS8 و188R و963R. تعتبر محطة مترو أنفاق هاربور فرونت (NE1/CC29) هي المحطة الأقرب. وبعد وصولك إلى محطة هاربور فرونت (HarbourFront)، يرجى التوجه إلى محطة ريزورتس وورلد (Resorts World).

الأسئلة المتكررة





أخبرنا برأيك في أدائنا وشاركنا الأمور التي يمكننا تحسينها

التذاكر والأسعار